Wed, April 16, 2014


 

 
هيفا، إليسا، ونانسي عن الأناقة... وأسرارها الصغيرة

 

August 23 2011
 
أخبار / بعضهنُّ اخترن خطاً واضحاً للإطلالة منذ أعوام، وبعضهنَّ قررن اليوم اجراء تعديلاتٍ،

فلماذا هذا التغيير؟
حتى الأمس القريب، لم تكن النجمة العربية ترضى بأن تعتلي خشبة المسرح من دون ان ترتدي تصميماً ابتكره لها هذا المصمم العربي أو ذاك.
حتى الأمس القريب، كانت بعضهن، وإنْ لم نقل معظمهن، يجدن صعوبةً في التحرَّكِ على المسرح بسبب كثرة الكشاكش والزخرفات والتفاصيل. لكن المعايير إنقلبت في الآونةِ الأخيرة، فتحوّلت النجمات العربيات، واللبنانيات خصوصاً، أيقونات للموضة، يتنافسن مع النجمات العالميات بأناقتهن، ويُبدينَ اهتماماً كبيراً بطلّتهن، خصوصاً في ما يتعلَّق بالازياء الجاهزة Ready To wear، فضلاً عن "الكوتور" أو الخياطة الراقية لكل لمناسبات.
والإسمان البارزان في هذا المجال هما هيفا وهبي واليسا: فكل واحدة تدرك جيداً ما يليق بجسدها، كما تتقن لعبة الموضة في أدق حذافيرها، وذلك لم يعد سرّاً.
إليسا تعد من محبّي الفساتين الضيقة. وفيما تحرص دوماً على اختيار أحدث تصاميم Dolce & Gabbana  وRoberto Cavalli وMarchesa وPreen، يبقى المصمم إيلي صعب الأعزّ الى قلبها. لذا، تجدها لا تفوت فرصة لمتابعة عروض أزيائه في باريس.
أما هيفا فتعتبر من أوائل اللواتي تجرأن على ارتداء الجينز، التنورة القصيرة وحتى الشورت على خشبة المسرح. فهي لا تخاف من التجدد عبر ارتداء كلّ الصرعات ومواكبة الموضة بأدق حذافيرها. وهي تختار آخر تصاميم Balmain وأحذية   Christian Louboutin التي تضعف أمامها.
وهذا الميل الواضح نحو المصممين الغربيين بدأ يبرز حديثاً لدى نانسي عجرم. وهي، في الآونة الأخيرة، فضلت Azzedine Alaia وAzzaro وGivenchy على الفساتين "الكوتور" التي كانت تختارها في كل المناسبات.
ماندي مرعب (النهار) 


 

  عدد التعليقات 0 - أضف تعليقك

اسم:

البريد الإلكتروني:

عنوان الموقع:


تعليقات :




رأي
 
جورج العلية / صوتي نت

بين قانون الستين والدوائر الصغرى والكبرى وبين النسبي والاكثري انتصر اللقاء الارثوذوكسي في آخر جولة بالنقاط بإنتظار ان تلتقط القوى السياسية انفاسها لتعود من جديد الى الحلبة في طريق البحث عن القانون العتيد او بالأحرى عن وسيلة لا تحرج احد من اجل تأجيل حتمي لإنتخابات لا أحد


بالصوت والصورة

بالصوت
تصويت
هل ستلتزمون بقرار منع التدخين في الاماكن المغلقة؟
نعم
كلا
Copyright Sawtinet 2011
Designed & Developed by Ositcom